ننقل اليوم بث مباشر مباراة توتنهام واياكس امستردام بدون تقطيع عبر بي ان سبورت الرياضية حيث تقام المباراة في تمام الساعة التساعة مساء بتوقيت القاهرة وفي الساعة العاشرة بتوقيت السعودية حيث يعتمد أياكس أمستردام على شبابه وتاريخه للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 1996 ، عندما يستضيف توتنهام هوتسبر الدور نصف النهائي يوم الأربعاء 8-5-2019 في نصف النهاية مع دوني فان دي بيك.


مشاهدة مباراة توتنهام واياكس بث مباشر اليوم

من بين 17 مباراة مرتدة في الجولة الأربعة انتهت بانتصار الفريق الزائر في الدور نصف النهائي ، تمكن فريق واحد فقط من قلب الطاولة والوصول إلى المباراة النهائية.
كان اياكس في موسم 1995-1996 عندما خسر 1-0 أمام باناثينايكوس قبل أن يفوز 3-0 خارج أرضه على يوفنتوس ، الذي جرد الهولندي من اللقب بضربة جزاء. واستحق أياكس أن يكون في هذا الموقف ، بعد أن حقق فوزه الثالث تاليا خارج القواعد واليوم بث مباشر مباراة توتنهام واياكس بدون تقطيع وهو الأول الذي كان له تأثير مدوي على ريال مدريد ، بطل المواسم الثلاثة الأخيرة 4-1 في مباراة الإياب من السعر بعد خسارته للمنزل في المنزل 2-1 ، والثاني 2-1 على يوفنتوس بعد تعادل مرة أخرى في أمستردام 1-1

مشاهدة مباراة توتنهام واياكس اليوم

أياكس هو الفريق الثالث في تاريخ المسابقة الذي يفوز بربع وربع من الصندوق بعد بايرن ميونيخ (2012-2013) وريال مدريد (2017-2018) ، وهو بناء ذاتي بناء على النتيجة حقق في لندن التأهل للنهائي للمرة السادسة في تاريخه بأربعة ألقاب ونفى توتنهام لأول مرة في التاريخ. لكن مدرب لندن ماوريسيو بوتشيتينو ، الذي بدا واثقًا من أن فريقه قد يصل إلى مباراة الأندية في أندا ميتروبوليتانو في أتليتيكو مدريد في الأول من يونيو / حزيران ، إلا أن فريق لندن لن يترك هذه الفرصة التاريخية ليخرج من يديه بسهولة.



لايف مشاهدة مباراة توتنهام واياكس بث حي اليوم

كان توتنهام في ملعب يوهان كرويف بثلاث هزائم متتالية، كان آخرها يوم السبت في الدوري المحلي ضد بورنماوث (0-1) ، مما حرمهم من فرصة التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل قبل مرحلة في نهاية الموسم. إلى المنافسة ثلاث نقاط بعيدا عن جاره ارسنال الخامس مع الاستفادة من 8+ الأهداف). شاهد اياكس و توتنهام لايف في دوري ابطال اوروبا ولكن قبل التفكير في آخر مباراة له في الدوري ضد إيفرتون ، سوف يركز الرجال بشكل كامل على المهمة التي تنتظرهم يوم الأربعاء في أمستردام ، حيث سيحاولون قيادة توتنهام إلى أول نهائي قاري لهم منذ عام 1984 عندما فاز النادي بكأس أوروبا الثانية (قدم أيضا كأس الكأس في عام 1963).

كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات: