مانشستر سيتي قبل مباراة برايتون

ليفربول هو مجرد نقطة وراء ، مما يعني أن سيتي لا يستطيع تحمل أي تقلبات ، ولكن الفائز مذهل الكابتن فنسنت كومباني ضد ليستر ضمنت النتيجة في أيديهم.

وقال سيلفا : إنها كانت لعبة الدوري الانجليزي لأننا عرفنا أنه يتعين علينا الحصول على النقاط الثلاث. "للفوز بها بهذه الطريقة مع هدف فنسنت ، تلك الضربة التي كانت لا تصدق ، كانت رائعة. "ثلاث نقاط والآن إلى النقطة التالية ، وهي آخر لعبة نعرف أننا يجب أن نفوز بها لمحاولة القيام بشيء لم يحدث من قبل في هذا النادي ، الذي يفوز بلقبين في الدوري الممتاز على التوالي."
لا يزال لدى سيتي فرصة الفوز بثلاثية محلية هذا الموسم ، مع كأس كاراباو بالفعل في مجلس الكأس ونهائي كأس الاتحاد الانجليزي ضد واتفورد. برايتون محط اهتمام فوري ، وقال سيلفا: "إنها مباراة صعبة ، لقد لعبنا ضدهم في نصف نهائي كأس الاتحاد.

"إنه فريق بدني ، لذلك لا نتوقع مباراة سهلة ، لكننا نعلم أننا بحاجة إلى الحصول على النقاط الثلاث للفوز بهذا اللقب. "الجو في غرفة الملابس رائع ، كل اللاعبين والموظفين والمشجعين - الطريقة التي دفعوا بها بنا هذا الموسم أمر لا يصدق. نريد الفوز في آخر مباراتين للاحتفال ببعض الألقاب معهم".
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات: