هاري كين


هاري كين مهاجم توتنهام على أمل أن يكون لائقًا لنهائي دوري أبطال أوروبا وكشف هاري كين عن أمله في أن يكون لائقًا لنهائي توتنهام في دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول بعد مشاهدة فريقه تغلب على أياكس في نصف نهائي مثير والذي سجل فيه لوكاس مورا ثلاثية في الشوط الثاني مع وصول توتنهام إلى نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول في مدريد في الأول من يونيو.
كان كين ، الذي لم يلعب منذ 9 أبريل بسبب إصابة في الكاحل ، في ملعب يوهان كرويف حيث سجل لوكاس مورا هدف الفوز الأخير لاستكمال عودة رائعة ، وحجز مكان توتنهام في النهائي على أهداف خارج أرضه بعد 3- 3 التعادل على الكلي.

وركض مهاجم إنجلترا على أرض الملعب في صافرة بدوام كامل للاحتفال مع زملائه في الفريق ومديره.
يقام النهائي في مدريد في الأول من يونيو ويأمل كين أن يلعب دوراً. "آمل [سأكون لائقًا في الوقت المناسب]" ، قال كين لـ BT Sport. "رحاب تسير على ما يرام حتى الآن. أبدأ تشغيل خط مستقيم هذا الأسبوع.
"حتى الآن جيد جدًا ، سنرى. إذا استمرت الأمور كما ينبغي ، أتمنى أن أكون ، لكن لا يزال أمامنا بضعة أسابيع." تطلع توتنهام إلى الخروج من دوري أبطال أوروبا بعد أن تأخر عن أياكس 3-0 في مجموع المباراتين في الشوط الثاني في أمستردام ، لكن ثلاثية من لوكاس في الشوط الثاني شهدت توتنهام يصل إلى النهائي بأسلوب مثير.

"فقط لا يصدق" ، قال كين. "بخيبة أمل في الشوط الأول ، لم نبدأ بشكل جيد وندعهم يلعبون وأحرزوا هدفين. في الشوط الثاني ، قلنا إن الأمر استغرق 45 دقيقة لإعطاء كل شيء. يمكن أن تكون مباراتنا الثانية إلى الأخيرة من الموسم ، نحن لا يجب أن تقلق بشأن التعب ، فقط أعط كل شيء. "عندما حصل لوكاس على مجموعتين ، فأنت تفكر في أننا سنحرز هدفًا ، ثم ارتطم يان [فيرتشنخن] بالعارضة وتعتقد أن هذا هو ، إنه ليس يومنا ، لكن لوكاس سجل هدفًا رائعًا في النهاية.

"أنا من المعجبين أولاً وقبل كل شيء ، أعرف كم يعني ذلك بالنسبة للنادي وكل من يشارك في النادي واللاعبين والمدير والموظفين ورئيس مجلس الإدارة والجميع ، ولكني كلاعب ، أنظر إلى اللعبة و أفكر ماذا سأفعل إذا كنت هناك وأشياء من هذا القبيل. "لقد حفر الفتيان عميقة وأظهروا الشخصية والقلب والعاطفة وهذا كل ما نطلبه وكانت لعبة رائعة."
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات: