Unai Emery

يريد Unai Emery الفوز بدوري أوروبا ليضيف شيئًا إلى خزانة كأس أرسنال وليس فقط لضمان العودة إلى دوري أبطال أوروبا
بعد تعادله مع برايتون 1-1 على أرضه يوم الأحد ، انتهت آمال Gunners في الانتهاء من المراكز الأربعة الأولى بالدوري الممتاز.

عاد إيمري إلى نادي فالنسيا السابق مساء الخميس في مباراة الإياب من نصف نهائي دوري أوروبا ، بعد أن فاز في مباراة الذهاب 3-1 على ملعب الإمارات الأسبوع الماضي.
وفاز اللاعب البالغ من العمر 47 عامًا بثلاثة ألقاب متتالية في دوري أوروبا خلال فترة إقامته في إشبيلية وهو حريص على تحقيق المزيد من النجاح. وقال "لقد تنافست للمرة الأولى على هذا اللقب هنا في فالنسيا عندما كان لا يزال كأس الاتحاد الأوروبي وكان اللقب أقل مما أعتقد الآن." "لقد نما. إنه لقب مهم لجميع الفرق التي ليست في دوري أبطال أوروبا - وبالنسبة للبعض الذين يسقطون فيها كفرصة ثانية ، مثل فالنسيا هذا الموسم. "إنه لقب يريدون جميعهم الفوز به. منح الفرق مكان في دوري أبطال أوروبا من خلال دوري أوروبا هو مكافأة عادلة. لقد رأيت هذا التحول.
"في المرة الأولى التي فزت فيها مع إشبيلية ، لم نتمكن من الوصول إلى دوري أبطال أوروبا ؛ المرة الثانية ، لقد حققنا ذلك. إنه لقب جذاب ويزداد جاذبية: لقد رأينا مانشستر يونايتد وأتلتيكو وإشبيلية ضد ليفربول. "المطالب مرتفعة والجميع يريدون ذلك ، كعنوان ، وليس مجرد وسيلة (لدوري أبطال أوروبا). "في أي نادٍ مثل أرسنال أو بلنسية ، يجب أن تكون الألقاب هي الأهداف. أرسنال ليس له سوى لقبين أوروبيين في تاريخهم: كأس المعارض القديمة وكأس الفائزين بالكأس ، لا يوجد أي منهما (حتى الآن) ، لذلك لدي الكثير الطموح للفوز باللقب ".

لا يزال بإمكان أرسنال مواجهة غريمه تشيلسي في لندن في نهائي دوري أوروبا ، لكن لم يعد بلوز بحاجة إلى الفوز في البطولة للعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد حصوله على المركز الرابع في الدوري الإنجليزي في نهاية الأسبوع. لكن إيمري يصر على أنه لا يشعر بأي ضغوط إضافية لإحراز لقب دوري أوروبا الآن ، فهو يظل طريق أرسنال الوحيد إلى البطولة. وقال "لقد بدأنا بطريقتين محتملتين إلى دوري الأبطال ، أحدهما عبر الدوري الإنجليزي الأول والثاني حتى الدوري الأوروبي ، ونحن نتحدث عن الدوري الأوروبي كما لو أنه لقب واحد".
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات: