مشاهدة مباراة ميلان وروما بث مباشر اليوم

ننقل اليوم مباراة قوية من العيار الثقيل تجمع بين روما وانتر ميلان بث مباشر اليوم 20-4-2019 ضمن منافسات الدوري الايطالي المتاز في كلاسيكو ايطالي التي يبدا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، وفي تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت السعودية عبر كورة اون لايف بث مباشر و لايف عبر قناة بي ان سبورت الرياضية 4 اتش دي، مشاهدة مباراة روما وانتر ميلان بث حي مباشر اليوم بدون تقطيع في الدوري الايطالي . يستضيف إنتر ميلان فريق روما مساء يوم السبت ، حيث يواجه الاثنان في معركة ضخمة على مواقع الدوري الايطالي في سان سيرو.
يتم الفصل بين الجانبين بمركزين وست نقاط ، ويحتل إنتر حالياً المركز الأول. على الرغم من أن روما يحتل المركز الخامس إلا أنه لا يبعد سوى نقطة واحدة عن المراكز الأربعة الأولى ، ويمكن أن يكون الفوز في ميلان حاسماً في سعيه للحصول على المراكز الأربعة الأولى. انترناسيونالي حقق فوزًا كبيرًا على مضيفه فروزينوني 3-1 يوم الأحد الماضي ، بينما حقق روما فوزًا حاسمًا 1-0 على أودينيزي في ملعب أوليمبيكو. مباراة السبت أمر لا بد منه للفوز بالجانبين ، وقد يكون الفوز لأي من الطرفين حاسما في من يتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

يبقى انتر بدون سيم سيمرسالكو ، الذي سيغيب عن بقية الموسم بعد جراحة في الركبة. كما سيكون النيرازوري بدون مارسيلو بروزوفيتش ، الذي أصيب مؤخرًا بإصابة في العضلات. يسافر روما إلى ميلانو بدون غائبين بارزين ، على الرغم من أن القائد دانييلي دي روسي يجب أن يكون قادرًا على البدء من جديد. تم استبعاد كل من دافيد سانتون وريك كارسدوب من إصابات في العضلات ، لكن يجب أن يكون كلاهما متاحًا خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

التقى إنتر و روما 76 مرة من قبل ، مع إنتر فقط. ساد النيرازوري 29 مرة مقارنة بفوز روما الـ 22 ، في حين أن 25 من اجتماعاتهم قد انتهت بكامل طاقتها. التقى الفريقان آخر مرة في ديسمبر ، حيث تعادلا 2-2 في استاد أوليمبيكو. ألغى Cengiz Under هدف كيتا بالدي في الشوط الأول ، قبل أن يستعيد ماورو إيكاردي تقدم إنتر. ومع ذلك لم يتمكنوا من الصمود ، لأن ركلة جزاء ألكساندر كولاروف عادت إلى الظهور مرة أخرى. لم يفز روما بأي من لقاءاته الأربعة الأخيرة مع إنتر ، وفاز في مباراة واحدة من آخر أربع مباريات خارج أرضه ضده. قد يكون هذا هو الموسم الأول حيث انتهت كلتا المواجهات بالتعادل منذ موسم 2002/2003 ، حيث خاض إنتر وروما تعادلتين 2-2 و 3-3.

لم يهزم إنتر في المباريات الثلاث الأخيرة ، حيث حافظ على أوراق نظيفة في اثنتين من تلك الألعاب. لقد خسروا واحدة فقط من آخر ست مباريات في الدوري ، وفازوا بأحدث مباراتهم 3-1 على فروزينوني في فوز هائل على نيرازوري. بعد سلسلة من المباريات الست دون الفوز في جميع المسابقات ، استعاد روما الانتصارات 1-0 أمام سامبدوريا وأودينيزي. اختار Giallorossi صفائح نظيفة متتالية في الدوري للمرة الأولى هذا الموسم ، حيث استمروا في الضغط من أجل الحصول على المراكز الأربعة الأولى
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات: